يخوض نادي العين مباراته الثانية أمام يوكوهاما الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت المقبل على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، والأمل يراودنا مع عشاق «الزعيم» ومحبيه بإحراز اللقب في نسخة 2024، وتحقيق الحلم للمرة الثانية بعد نسخة 2003، التي حققها العين على حساب تيرو ساسانا التايلاندي.
في دوري أدنوك للمحترفين، حقق العين الفوز على الوحدة، ليرفع معنويات جماهيره قبل اللقاء المرتقب، بدوافع تمثيل كرة الإمارات في بطولة العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة، بعد زيادة عدد الفرق، وهو الذي حل وصيفاً في نسخة 2018 بالخسارة أمام ريال مدريد في المباراة النهائية.
نادي العين بما يملكه من خبرات على المستويين المحلي والقاري وما تتمتع به إدارته من حنكة في التعامل مع مجريات البطولات بمستوياتها المختلفة والدعم اللا محدود من قياداته وتفاني لاعبيه وخبرة جهازه الفني، وحماس مشجعيه ومحبيه يستطيع تجاوز يوكوهاما الياباني في اللقاء المنتظر، ليضيف إنجازاً لكرة الإمارات قارياً والوصول بها إلى العالمية.
فليكن اللقاء القادم في ختام التصفيات المؤهلة حافزاً له ولنا جميعاً من أجل بلوغ الهدف الأهم، وهو تمثيل كرتنا في بطولة العالم للأندية وتواجد كرة الإمارات في هذا المحفل الدولي الكبير، لما له من تأثير في تحفيز الأجيال القادمة لمواصلة النجاحات التي سطرها شباب نادي العين، فكرة الإمارات تستحق التواجد في المحافل الدولية كما هو الآن في الألعاب الحديثة مثل الجو جيتسو وغيرهما من الرياضات الحديثة، التي حققت نجاحاً في زمن قياسي، وتواجداً يضاف لإنجازاتنا الكروية القارية وبلوغ العالمية.
العين قادر على تجاوز يوكوهاما، وكل ما نرجوه هو تواجد الجميع خلفه وتشجيعه، ليحقق هدفنا جميعاً في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم للأندية والمنافسة المشرفة خلالها، لأنه قادر على تحقيق حلمنا المنتظر.
ساعات تفصلنا عن لقاء القمة، واستاد هزاع بن زايد ينتظرنا، فلنكن جميعاً دعماً وسنداً للفريق، لتحقيق إنجاز يضيف لكرتنا في هذا المحفل القاري.. العين على «الثانية».