الإثنين 16 سبتمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«تريندز»: شراكات بحثية وعلمية فاعلة مع مختلف المؤسسات

العلي يقدم للحارثي درعاً تذكارية ومجموعة من إصدارات المركز (من المصدر)
24 ديسمبر 2021 00:54

أبوظبي (الاتحاد)

بحث الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لـ«مركز تريندز للبحوث والاستشارات»، مع الدكتور عايض الحارثي عميد الدراسات العليا بأكاديمية الإمارات للهوية التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، حول سبل التعاون المشترك وتنفيذ اتفاقية التعاون المشترك بين المركز والكلية، بما يخدم أهداف الجانبين.
جاء ذلك خلال استقبال الدكتور محمد العلي للدكتور الحارثي في مقر «تريندز» في أبوظبي، حيث اصطحبه في جولة شملت إدارات وأقسام المركز، اطلع خلالها على أنشطة المركز البحثية والفكرية والخدمات التي يقدمها بخصوص مختلف قضايا العالم، بما يدعم صنّاع القرار والباحثين والأكاديميين.
وأكد الدكتور محمد عبدالله العلي أن اتفاقية التعاون بين مركز تريندز والأكاديمية تأتي ضمن خطة «تريندز» الداعمة للجهود العلمية التي تعتمد على البحث العلمي والابتكار. كما أشار إلى أن هذا الحرص يأتي منسجماً مع شعار تريندز الجديد «من استشراف المستقبل إلى المشاركة في صنعه»، ويندرج في إطار سعيه إلى بناء شراكات بحثية وعلمية فاعلة مع مختلف المؤسسات البحثية في المنطقة والعالم. وقدم العلي درعاً تذكارية للحارثي تقديراً له، ومجموعة من كتب المركز وإصداراته. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©