الإثنين 16 سبتمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"ثانوية أبوظبي" إلى "مربع" كرة "التسامح"

"ثانوية أبوظبي" إلى "مربع" كرة "التسامح"
17 مايو 2019 00:09

مصطفى الديب (أبوظبي)

حجز فريق ثانوية أبوظبي مقعده في الدور قبل النهائي عن المجموعة الثالثة لكرة القدم في النسخة الأولى لبطولة «التسامح» الرمضانية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم لموظفيها في أبوظبي، وذلك بعد الفوز في مباراتيه أمام فريقي الإمارات وعمير بن يوسف وحصده العلامة الكاملة ليتربع على صدارة المجموعة بست نقاط ويكون أول الصاعدين، فيما لم تحسم فرق المجموعات الثلاث الأخرى الصعود حيث سيتم تحديد الفرق الثلاثة التي سوف تكمل عقد المربع الذهبي مساء بعد الأحد.
وتم تقسيم الفرق الـ 12 المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل واحدة ثلاثة فرق يصعد منها فريق واحد لنصف النهائي، ولا تزال الأمور معقدة في المجموعات الأخرى حيث يتساوى أكثر من فريق في رصيد النقاط بعد جولتين من البداية وسوف تكون الجولة الثالثة والأخيرة هي الحاسمة في الصراع المحتدم.
وعلى صعيد منافسات كرة الطائرة تأهل فريق الأبطال للمباراة النهائية بعد فوزه في مواجهة نصف النهائي على الخدمات المدرسية 2-صفر، فيما ستقام مواجهة نصف النهائي الثانية الاثنين المقبل بين فريقي روح الاتحاد والصدارة على أن تقام المباراة النهائية مساء الثلاثاء المقبل، ويشارك في منافسات كرة الطائرة 6 فرق من مختلف إدارات وزارة التربية والتعليم بالعاصمة أبوظبي.
في شأن ثالث من المقرر أن تحسم مواجهات يومي الأحد والاثنين المقبلين المتأهلين إلى نهائي ألعاب البلياردو والطاولة والشطرنج وتقرر إقامة المباراة النهائية لكل لعبة الثلاثاء المقبل فيما عدا كرة القدم حيث سيقام النهائي الأربعاء المقبل وهو نفس يوم حفل ختام البطولة.
من جهته وجه يوسف محمد المرزوقي رئيس اللجنة الإعلامية في البطولة الشكر إلى جميع المشاركين، مشيراً إلى أن الإقبال على المشاركة من جانب الموظفين ووصول العدد إلى ما يقرب من 500 مشارك ومشاركة يؤكد الحرص الدائم على ممارسة الرياضة، وكذلك التفاعل مع المناسبات الرياضية الاجتماعية التي تنظمها الوزارة.
وأضاف: مشاركة المسؤولين أنفسهم في البطولة أمر يؤكد أن الجميع يسعى لإنجاح الحدث ودعمه بشتى الطرق، مؤكداً أن تواجد المهندس عبد الرحمن الحمادي وكيل وزارة التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومتابعته الدائمة ساهم بشكل كبير في تحقيق ما يصبو إليه الجميع من نجاحات، ومشاركته في المنافسات كان لها بالغ الأثر في تقديم الدعم المعنوي للمشاركين من مختلف الإدارات.
وتابع: مجهودات الدكتور خالد العبري نائب رئيس اللجنة المنظمة، وكذلك تفاعله وحماسه ساهما بدرجة كبيرة فيما تحقق من نجاحات على أرض الواقع.
وأعرب المرزوقي عن ثقته التامة في خروج البطولة بالشكل الذي يتمناه الجميع وتحقيقها الأهداف المرجوة سواء بالتأكيد على الدور الفاعل للرياضة وممارستها في بناء المجتمعات أو بتعميق العلاقات ومد جسور الصداقة والأخوة بين الموظفين من مختلف الإدارات بوزارة التربية والتعليم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©