نيويورك (أ ف ب)
قررت يوتيوب حجب علامات عدم الإعجاب عن مقاطع الفيديو المنشورة على منصتها من الآن فصاعداً، بهدف حماية صانعي المحتوى من المضايقات والهجمات الموجهة.
وأشارت المنصة العملاقة التابعة لمجموعة غوغل إلى أن مستخدميها سيظل في إمكانهم النقر على زر «لم يعجبني هذا الفيديو»، لكنهم لن يروا عدد علامات عدم الإعجاب على المقطع.. فيما يظل بإمكان صانعي المحتوى رؤية عدد نقرات عدم الإعجاب في مساحتهم الخاصة «يوتيوب ستوديو». وقالت يوتيوب: إن الهدف هو إتاحة الفرصة لصانعي المحتوى للتعبير عن أنفسهم بأمان.