الإثنين 7 أكتوبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

برشلونة أكثر الفرق فرضاً لـ«المصيدة» بالدوريات الكبرى

برشلونة أكثر الفرق فرضاً لـ«المصيدة» بالدوريات الكبرى
7 أكتوبر 2024 15:41


معتز الشامي (أبوظبي)

تصدر فريق برشلونة، قائمة الأندية الأكثر إيقاعاً لمنافسيها في مصيدة وقوعاً التسلل بالدوريات الأوروبية الكبري «بيج 5»، بعد انتهاء الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، وفوزه على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، أحرزها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عزز بها صدارته لـ «الليجا» برصيد 24 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الريال الوصيف.
وجاء البارسا على رأس القائمة منذ انطلاق موسم الدوريات الأوروبية الكبري، حتى الآن برصيد 62 مرة ينجح في إيقاف هجوم منافسيه في التسلل ما يعكس قيمة التركز الدفاعي المميز للفريق هذا الموسم مع المدرب الألماني فليك.
ويأتي فريق برايتون الإنجليزي، في وصافة قائمة الأكثر إيقاعاً لمنافسيه بالتسلل بـ 31 مرة، ومن خلفه فولهام بـ 27 مرة، ثم أوساسونا رابعاً بـ 26 مرة، وأخيراً أتلتيك بيلباو بـ 25 مرة.
وكان برايتون قد حقق فوزاً مثيراً على توتنهام بريمونتادا تاريخية 3-2، بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين، بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده للنقطة 12 في المركز السادس بمسابقة البريميرليج، بينما سقط فولهام أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-3 في نفس الجولة من الدوري الإنجليزي، ليقف رصيده عند النقطة 11 في المركز الثامن.
وفي الليجا، تعادل أوساسونا أمام خيتافي بنتيجة 1-1، بالجولة التاسعة ليصل رصيده للنقطة 15 في المركز الخامس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©