أبوظبي (وام)
أعلنت «إكسبيرينس هب» التابعة لشركة «ميرال» والمسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة «أمسالم للسياحة والسفر»، للترويج لجزيرة ياس من خلال شراكة تطوير مشاريع متكاملة على مدى 18 شهراً، لتعزز مكانة الجزيرة باعتبارها واحدةً من الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في العالم.
وتأتي هذه الشراكة في إطار رؤية «إكسبيرينس هب» لتقديم العروض للسوق الإسرائيلية وتعزيز حضور جزيرة ياس كوجهة ترفيهية رائدة في أبوظبي للمسافرين القادمين من إسرائيل عبر سوق السياحة والسفر، وذلك بعد مرور عام على انطلاق أول رحلة تجارية بين تل أبيب والإمارات. وتعد شركة «أمسالم» الشريك الاستراتيجي الأول والوحيد لإكسبيرينس هب في إسرائيل. وتتضمن الشراكة عمل الطرفين معاً من خلال برنامج منظم يركز على المشاركة والتدريب والتحفيز لشبكة «أمسالم» من وكلاء السفر وممثلي المبيعات. ويهدف البرنامج إلى تعزيز ولاء الموظفين لجزيرة ياس، كوجهة استثنائية وترفيهية رائدة، وذلك بهدف تعزيز السياحة القادمة من إسرائيل إلى جزيرة ياس، ودعم انتعاش قطاع السفر والسياحة. وكانت دولة الإمارات قد سجلت بين سبتمبر 2020 وأكتوبر 2021 زيارة أكثر من 250 ألف سائح إسرائيلي، جذبتهم العروض السياحية عالمية المستوى التي تقدمها جزيرة ياس، بما في ذلك 10 فنادق ومنتجعات راقية، وباقة واسعة من المطاعم الفاخرة وأماكن تناول الطعام العصرية والعديد من منافذ البيع بالتجزئة.
وقال ليام فندلي، الرئيس التنفيذي لشركة «إكسبيرينس هب»: «تسعدنا الشراكة مع شركة أمسالم للسياحة والسفر، وكلنا ثقة بأهمية هذا التعاون للترويج لجزيرة ياس وتشجيع السياح على زيارة الجزيرة. حيث استقبلت الإمارات أكثر من 250 ألف سائح إسرائيلي، منذ انطلاق أول رحلة تجارية بين الإمارات وإسرائيل العام الماضي، مع توقعات باستقبال آلاف السياح الجدد في العام المقبل».
من جانبه، قال ياكوف أمسالم، الرئيس التنفيذي لشركة «أمسالم للسفر والسياحة».. «يسرّنا التعاون مع شركة إكسبيرينس هب لنكون شريكهم الأول والوحيد في مجال تطوير الأعمال في إسرائيل. ولاحظت شركة أمسالم منذ الزيارة الأولى إلى جزيرة ياس غناها بالتجارب المتنوعة والمتنزهات الترفيهية الحائزة على جوائز والفنادق عالمية المستوى والوجهات الترفيهية والصحية الممتعة والآمنة».