الإثنين 23 سبتمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«برجيل الطبية» تطلق مركزاً للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل

جانب من حفل افتتاح المركز (من المصدر)
17 ديسمبر 2021 00:47

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مدينة برجيل الطبية، المستشفى متعدد التخصصات في أبوظبي، مؤخراً إطلاق قسم إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي الجديد والمجهز بأحدث التقنيات في مقره الرئيس في مدينة محمد بن زايد.
جرى افتتاح القسم الجديد خلال حفل رسمي حضره كبار المسؤولين التنفيذيين الطبيين والإداريين من «ڤي بي إس» للرعاية الصحية ومجموعة برجيل ومدينة برجيل الطبية، بالإضافة إلى تمثيل رفيع المستوى من نادي العين لكرة القدم ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.
وجرى اختيار الاستشاري الدكتور ماهيش سيراسانامباتي، رئيس قسم الطب الطبيعي وإعادة التأهيل في «ڤي بي إس» للرعاية الصحية، لرئاسة المركز الجديد وقيادة فريق متعدد الجنسيات من الخبراء، والذين سيقدمون مجموعة واسعة من الخدمات للمواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي، والإمارات والمنطقة.
وقال الاستشاري الدكتور ماهيش سيراسانامباتي، رئيس قسم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في «ڤي بي إس» للرعاية الصحية: «قمنا بإطلاق هذا القسم الجديد لتوفير مستويات رعاية عالية الجودة للمرضى لمساعدتهم على إعادة بناء حياتهم. ولتحقيق هذا الهدف، جمعنا فريقاً يضم خبراء عالمين من اختصاصي العلاج الطبيعي، والمعالجين المهنيين، ومعالجي النطق واللغة والذين يلتزمون بأعلى المعايير وبروتوكولات العلاج». من جانبه، قال جون سونيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة برجيل: «قمنا بتأسيس قسم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل سعياً منا إلى دعم التطوّر المستمر الذي يشهده القطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©