أبوظبي (الاتحاد)
انضم تطبيق تيك توك إلى حملة مدى، ليصبح أحدث شريك إعلامي لحملتها لشهر رمضان المبارك، ويتعهد التطبيق بالتبرع بمبلغ دولارين لكل فيديو يتم إنشاؤه عبر التطبيق، بحد أقصى 100.000 دولار.
ويتيح التعاون للمستخدمين، إنتاج مقاطع فيديو باستخدام ملصقات تفاعلية خاصة بحملة مدى، وسيستمر التطبيق في التبرع حتى 25 مايو، لينضم بذلك إلى حملة مدى لشهر رمضان المبارك، لإنقاذ مليون شخص من العمى النهري خلال الشهر الفضيل.
ويوفر التطبيق للمستخدمين ثلاثة خيارات تفاعلية خاصة بحملة مدى، مما يتيح لهم التفاعل مع الحملة، وإرسال مقاطع فيديو تحتسب لصالح التبرعات، التي سيقدمها تطبيق تيك توك للحملة، وتتضمن الخيارات رفع علامة النصر، والرسم التفاعلي ثلاثي الأبعاد بتقنية الواقع المعزز، وخيار «إيماءة اليد»، الذي يتيح للمستخدمين تقليد رسومات إيماءات اليد على الشاشة، والتي تم استحداثها خصيصاً لهذا التحدي، كما يستطيع مستخدمو التطبيق التبرع مباشرة لدعم الحملة، من خلال الروابط الموجودة على الصفحة الرئيسية للتطبيق.
وصرحت شركة تيك توك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «نحن فخورون للغاية بهذه الشراكة مع حملة مدى، بما يتيح لنا دعم جهودها في مكافحة العمى النهري خلال شهر رمضان المبارك، ونسعى دائماً من خلال منصتنا المبتكرة، إلى استحداث مختلف الوسائل لدعم المجتمعات في مختلف أنحاء المنطقة وإتاحة التواصل الهادف، وتعزيز الوعي بشأن القضايا ذات الأهمية».
وقال نصار عبد الرؤوف المبارك، المدير التنفيذي لحملة مدى: «نحن سعداء بإطلاق عنصر مبتكر جديد للحملة، بالتعاون مع تطبيق تيك توك، وستتيح هذه الشراكة الوصول إلى مختلف الفئات المجتمعية، سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، وتعكس قوة التلاحم المجتمعي وإيماننا بقوة البذل والعطاء، ويتيح التطبيق لأفراد المجتمع المشاركة الفعالة في دعم حملتنا للقضاء على العمى النهري، ونقدر المساهمات المبتكرة التي عبر من خلالها أفراد المجتمع عن دعمهم للحملة من منازلهم».