مواقع التسوق الإلكتروني تنافس المراكز الكبرى
أبوظبي (الاتحاد) - بعد عقد من الزمان احتفلت فيه مراكز تسوق كبرى في أستراليا مثل «ماير» و»هارفي نورمان» بعوائد وأرباح تفوق ما كانت تتوقعه، بدأت تشعر الآن بالألم بعد أن اكتشف المتسوقون الفوائد الكبيرة للتسوّق عن طريق المواقع الإلكترونية. وقال خبراء إن المواقع الإلكترونية للبيع بالتجزئة في أستراليا والتي لم يكن لها اسم يُذكر قبل بضع سنوات، مثل «بوكتوبيا دوت كوم» و»ديلزدايركت دوت كوم»، أصبحت الآن تستأثر باهتمام كبير من الزبائن. وفي موسم التسوق لعيد الميلاد، سجل هذا الموقع الأخير دخول 2 مليون زائر.