مؤتمر دولي يناقش أفضل تجارب خدمة العملاء بأبوظبي
يناقش مؤتمر دولي في أبوظبي أفضل التجارب والممارسات في مجال خدمة العملاء، خلال فعاليات أسبوع خدمة العملاء الثاني لدولة الإمارات والذي تشارك فيه وزارة الداخلية وينطلق اليوم في فندق شيراتون أبوظبي، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وتعرض وزارة الداخلية في اليوم الثاني للأسبوع تجربتها في خدمة المتعاملين من خلال ورقة عمل «الممارسات والنتائج» بهذا الشأن، في ما تتضمن الفعاليات ورش عمل بمشاركة محلية ودولية لعدد من المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة، إضافة إلى خبراء متخصصين في مجال التميز في خدمة العملاء. وقال المقدم ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إن أحد أهم الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، هو العمل والتواصل مع الشركاء في مختلف المناسبات والفعاليات، وكذلك تبادل الخبرات والمعارف وبناء شراكة فاعلة بين «الداخلية» والجهات المحلية والدولية المتخصصة في خدمة المتعاملين.
وذكر الكعبي أن ورش العمل ستكون حول التعلم من أفضل الممارسات في إدارة الشكاوى، وتعزيز تقديم الخدمة وتجربة المتعاملين من خلال التدريب والتفويض، إلى جانب خلق ثقافة التفاعل مع المتعاملين بهدف تقديم خدمات متطورة ومتميزة.
المصدر: أبوظبي