أكد اللواء خميس مطر المزينة، نائب القائد العام لشرطة دبي، أن شرطة دبي تولي خدمة العميل أهمية بالغة في سبيل تقديم جميع الخدمات بكافة الطرق الممكنة، مشيراً إلى اهتمام القيادة بتحسين وتطوير مكاتب خدمة العملاء، سواء في مراكز الشرطة أو في الإدارات العامة، ودعا إلى الارتقاء بأداء الكوادر البشرية لتمكنهم من تقديم خدمات متميزة تعكس الصورة المشرفة التي تسعى شرطة دبي لترسيخها وتعزيزها لدى الجمهور، مؤكداً سعادته أن على موظف الاستقبال أو خدمة العملاء مساعدة الجميع وتوفير سبل الراحة لهم، وتذليل العقبات وتجنيبهم مشقة العناء بإرشادهم في الانتقال من مكان إلى آخر بأسلوب حضاري. جاء ذلك خلال ترؤسه، الاجتماع الدوري لمجلس الشرطة الإداري، بحضور أعضاء المجلس اللواء عبد الرحمن محمد رفيع مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، اللواء راشد المزروعي مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، اللواء محمد عيد المنصوري مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ وعدد من قيادات شرطة دبي. تناول الاجتماع عدداً من المواضيع المتعلقة بسير عمل الإدارات العامة، بالإضافة إلى التطرق لآليات تحسين مستوى الخدمات وتطويرها، والإسراع في تقديم تلك الخدمات، فيما تمت مناقشة آليات تطوير العمل الإداري، ومتابعة مراحل تنفيذ الخطط والبرامج المعدة، ومؤشرات الأداء للإدارات العامة، وآليات تطوير وقياس الالتزامات والتعهدات الشرطية من خلال الاستراتيجية العامة للقيادة العامة لشرطة دبي حتى عام 2015، بالإضافة إلى عرض مؤشرات تحقيق الأهداف الاستراتيجية، ومناقشة الموضوعات ذات الصلة بالعمل الشرطي من الجوانب الإدارية والتنظيمية.