أعلنت “اتصالات” أمس عن تحالفها مع “سيتي بنك” لتمكين المصرف العالمي من توفير خدمة “الأكشاك المصرفية” لعملائه في دولة الإمارات. وستتيح خدمة الأكشاك المصرفية للعملاء التحقق من قيمة الدفعات المتبقية، وسداد المستحقات المطلوبة من خلال أكشاك إلكترونية سيتم نشرها في مواقع مختلفة. وستوفر خدمة الأكشاك المصرفية قناة مريحة وبديلة لسداد المستحقات المالية، فضلاً عن دورها في تعزيز نطاق انتشار خدمات “سيتي بنك” وتسهيل وصول العملاء إليه. وقال زهير علي، رئيس شؤون التكنولوجيا في “سيتي بنك - الإمارات”، يؤكد إطلاق خدمة الأكشاك المصرفية حرص “سيتي بنك” الدائم على توفير تجربة مصرفية مريحة لعملائه. وسيوفر نموذج الدفع من خلال الكشك المصرفي الراحة والسهولة التي يحتاجها العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى المزايا الأخرى والتي تشمل الأوقات المرنة وسهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية”. ومن جهته، قال عبدالله هاشم، النائب الأول للرئيس/ حلول الأعمال - اتصالات “تركز “اتصالات” على توفير أحدث التقنيات التي تعزز قدرة المؤسسات على تلبية مختلف متطلبات المستقبل. وتهدف “اتصالات” من خلال توفير الخدمات المبتكرة مثل eZeepay، إلى تمكين البنوك من تسخير تقنية المعلومات والاتصالات بما يساعدها على تعزيز قدراتها المصرفية، ودفع عجلة نمو أعمالها. ويؤكد تعاوننا مع “سيتي بنك” لتوفير خدمة الأكشاك المصرفية، حرصنا والتزامنا الدائم بتطوير الحلول التي تعود بالفائدة على العملاء”. ويذكر أن “اتصالات” قامت بتطوير العديد من قنوات الدفع التفاعلية للعملاء، بما في ذلك خدمة الدفع عبر الإنترنت، وخدمة eZeepay، وخدمات BizDirect، وخدمات الدفع عبر الهاتف المتحرك mPayment، إضافة إلى خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف المتحرك.