عبدالله القواسمة (أبوظبي)

على غير العادة، فاجأت رابطة جماهير الوحدات الأردني في الإمارات الجميع، بمشهد رائع، عندما حضرت بكثافة مباراة شباب الأهلي أمام اتحاد كلباء باستاد راشد، لتعبر عن الشكر العميق إلى إدارة «الفرسان»، لمساهمتها في استضافة معسكر الوحدات من 6 إلى 20 يناير المقبل، علماً بأن المعسكر يسهم فيه نادي الإمارات، عندما يحل «المارد الأخضر» ضيفاً على رأس الخيمة لمدة 5 أيام، قبل الانتقال إلى دبي.
فكرة توجيه الشكر إلى إدارة شباب الأهلي اختمرت في عقول وأذهان أعضاء الرابطة سريعاً، بحسب ما أكده أبوبكر أبوسردانة المقيم في الإمارات والذي يرأس الرابطة منذ تأسيسها عام 2004، مؤكداً أن أعضاء الرابطة يندفعون بحماس كبيرة دائماً لتنفيذ أي شئ يخدم ناديهم، لذلك حرصوا على توجيه الشكر إلى إدارة شباب الأهلي، على مساهمتها في استضافة معسكر «الأخضر».
وقال: ما قمنا به تعبير عن الامتنان العميق إلى شباب الأهلي الذي وفر التسهيلات الخاصة بالمعسكر، وسعداء بهذا الصرح العملاق، وكذلك نادي الإمارات على اهتمامهما الكبيرين وحرصهما الشديد على إنجاح معسكر الفريق الذي نحبه، وتتاح لنا الفرصة بأن نراه ونشجعه خلال مبارياته الودية التي يخوضها الشهر المقبل.
وعن دور الرابطة، أشار أبوسردانة إلى أن عملها لا يتوقف على مسألة تشجيع الوحدات في حله وترحاله فقط، إذ يحرص أعضاؤها على الوقوف إلى جانب المنتخبات الأردنية المختلفة، والتي تأتي إلى الإمارات على مدار العام، سواء للمشاركة في المباريات الرسمية، أو المعسكرات التدريبية، من خلال توفير سبل الراحة أمامها، ومواكبة تحركاتها على الدوام، من منطلق الواجب الوطني مهم، ودافع ذاتي يعتبر المحرك الأساسي لأعضاء الرابطة كافة بلا استثناء.
وأكد أبوسردانة أن أعضاء الرابطة يتابعون دوري الخليج العربي بصفة فردية، في حين أنها المرة الأولى التي يتجمعون بهذا الشكل اللافت، موجهاً الدعوة إلى أبناء الجاليات العربية والأجنبية المقيمة في الإمارات لمتابعة المسابقات المحلية الزاخرة بالتحدي.
وأضاف: نعتبر أنفسنا أبناء للإمارات التي نعيش فيها أجواء التسامح، وفي أجمل مشاهده وصوره، وحريصون دائماً على المشاركة في المناسبات الوطنية، إلى جانب تشجيع «الأبيض» الذي ننتظر منه الكثير مع الصربي يوفانوفيتش، نأمل أن ينجح المنتخب في تلبية تطلعات الجماهير، والتي نعتبر أنفسنا جزءاً لا يتجزأ منها.