الشارقة (الاتحاد)

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، عن استعدادها لإطلاق الموسم الجديد من «عروض ربيع الشارقة 2020»، اعتباراً من أول يناير 2020، ولغاية الـ 16 من فبراير المقبل، وذلك خلال الاجتماع التنسيقي، الذي انعقد مؤخراً لمتابعة الاستعدادات الجارية لإطلاق النسخة الجديدة، في إطار تواصل حركة الإعداد والتحضير، وانطلاقاً من حرص الغرفة على تطوير العروض، بما يتناسب وتطلعات إمارة الشارقة.
وبحث الاجتماع، الذي انعقد في مقر الغرفة، بحضور إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة، وهنا السويدي رئيس قسم المهرجانات والعروض، وأمجد عوض الكريم رئيس قسم مجموعات العمل، الترتيبات الجارية لانطلاق العروض والآليات التنظيمية المتبعة، من خلال اللجنة التنظيمية التي ستتابع سير العمل، خلال فترة العروض، لضمان نجاح كافة الفعاليات والبرامج، إلى جانب مناقشة الجوائز والعروض الترويجية التي سيتم إطلاقها، فضلاً عن التنسيق مع مجموعات عمل مراكز التسوق، لمناقشة موعد الحملات الترويجية، والاستماع منهم على المقترحات والأفكار الجديدة، بهدف تطويرها وتطبيقها بما يلبي متطلباتهم وتطلعاتهم.
وأكد محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن حرص الغرفة على تنظيم عروض ربيع الشارقة سنوياً، يأتي تأكيداً على دعمها المتواصل للأعضاء والمنتسبين من القطاع الخاص، فضلاً عن دعم وتنمية مختلف القطاعات الاقتصادية في الإمارة، ولا سيما قطاع تجارة التجزئة، بما يرسخ من مكانة الشارقة وسمعتها، كواحدة من أهم وأبرز وجهات التسوق الرائدة على مستوى المنطقة.
ويعد هذا الحدث واحداً من الأحداث الهامة التي ترعاها الغرفة، بهدف تنشيط الحركة التجارية في القطاعات المختلفة، من خلال الحملات الترويجية التي يتم إطلاقها، والتي تعد فرصة هامة أيضاً أمام القطاعات الخدمية كالسياحة والفنادق، للاستفادة بشكل واسع من ذلك، مما ينعكس إيجابياً على مجتمع أعمال الشارقة، بما يخدم مسيرة التنمية الشاملة ودعم الاقتصاد المحلي، معرباً عن أمله بأن تتكلل هذه العروض بالنجاح، الذي يرقى لطموحات مجتمع الأعمال وزوار الإمارة والمقيمين فيها، ويعزز من مسيرة ازدهارها وتميزها.