فنادق تطلق مواقع إلكترونية عربية لاستقطاب النزلاء
دبي (الاتحاد) - تطلق فنادق ومنتجعات في الدولة مواقع إلكترونية باللغة العربية، في إطار منافسة على استقطاب النزلاء من الدول العربية والناطقين بالعربية، وتنشيط المبيعات والحجوزات بالإنترنت.
وأطلقت فنادق فيرمونت نسخة باللغة العربية من موقعها الإلكتروني بهدف تحقيق مزيد من النمو في القطاع في المنطقة، ولضمان توفير المزيد من المرونة للنزلاء عند البحث والحجز في أحد فنادقها.
وأفادت فيرمونت بأن الموقع المصغر يضم معلومات وإمكانات الحجز في باقة فنادق فيرمونت المميزة في أنحاء العالم، ويحتوي الموقع أيضًا على معلومات حول “النادي الرئاسي بفيرمونت” وهو برنامج ولاء العملاء المجاني من فيرمونت.
وتقدم فيرمونت موقعها باللغة العربية تماشياً مع حضورها الدولي المتزايد، إضافة الى عدد من الفنادق الجديدة التي تم بناؤها في المنطقة.
وبينت أن الموقع يواكب توسع فنادق فيرمونت في الإمارات من خلال فيرمونت دبي، وفيرمونت باب البحر في أبوظبي، علاوة على اقتراب افتتاح فنادق أخرى بالدولة، منها فيرمونت النخلة جميرا في العام 2012، وفيرمونت أبوظبي 2013 وفيرمونت الفجيرة 2013.
ونوهت إلى توسعات في مصر من خلال، فندقي فيرمونت هليوبوليس وآند تاورز، وفيرمونت نايل سيتي، وفي السعودية من خلال افتتاح فندق “برج ساعة مكّة الملكي”، وفيرمونت بوابة الأعمال في الرياض 2013، وفيرمونت ذي مسقط 2014.
من جانبه، قام مركز ورزيدنس البستان بتطوير موقعه الإلكتروني وتعزيزه بعدد من الخدمات الإضافية والتفاعلية وإضافة اللغة العربية إليه حتى يكون هناك تواصل أكثر مع العملاء.
وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي لمركز ورزيدنس البستان “إن الموقع الجديد يتميز بأنه سهل الاستخدام ويقدم لمتصفحيه مجموعة واسعة من الخدمات المتطورة التي تساعدهم على إنجاز عمليات الحجز أو التعرف على التسهيلات التي يقدمها مركز ورزيدنس البستان.
وبين بأن الموقع يضم خدمات جديدة، منها الدردشة المباشرة مع أحد مندوبي المبيعات للتعرف على أهم العروض التي يقدمها مركز ورزيدنس البستان وإنجاز الحجوزات بسرعة أكبر.
وأشار الى أن الموقع يوفر مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو التي تسلط الضوء على أهم الخدمات المقدمة، كما يضم أيضاً مقاطع فيديو للتعرف على ثقافة الدولة وشعبها وتقاليدها وأبرز الأماكن السياحية فيها، كما أنه ومن خلال الموقع يستطيع الزائر الانضمام لصفحة مركز ورزيدنس البستان الرسمية على كل من موقعي فيسبوك وتويتر.
وقال الحايك “إن الهدف أن تكون هناك قنوات اتصال مباشر مع العملاء أياً كان موقعهم، وذلك للتعرف على مطالبهم بمجرد الضغط على الزر، ومن خلال تصميم مبتكر يتم تجديده بشكل دوري، منوهاً الى أن إضافة اللغة العربية للموقع الإلكتروني واكب الأعداد المتزايدة من النزلاء العرب، منوها الى ان الشبكة العنكبوتية هي أفضل السبل للتواصل مع العملاء في كافة أرجاء العالم.
وأضاف أن أكثر من 50% من نزلاء البستان رزيدنس يأتون من دول مجلس التعاون الخليجي، وبما أنه تم إطلاق النسخة العربية من الموقع فمن المؤكد أن الإقبال عليه سيزداد خلال الفترة القادمة.