رأس الخيمة (وام) - اختتمت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة فعاليات أسبوع التواصل الاجتماعي والذي نظمه فريق التواصل الاجتماعي في الغرفة بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين وأبناء الموظفين وأولياء الأمور والذي استهدف المؤسسات الاتحادية والدوائر المحلية إضافة إلى موظفي الغرفة وأبنائهم. وأكد ناصر أحمد سالمين مدير عام غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة أن فعاليات أسبوع التواصل الاجتماعي تأتي بهدف خلق بيئة عمل ذات إنتاجية عالية بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة والتي تهدف لتمكين الموظفين للعب أدوار فعالة ومد جسور التواصل مع المجتمع ورفع حس المسؤولية والارتباط بالعمل وتخفيف ضغوطه من خلال الفعاليات الشاملة التي نظمتها الغرفة وتركزت في الجوانب الدينية والترفيهية والإنسانية والثقافية. وأشاد سالمين بالإقبال المكثف من قبل أبناء الموظفين الذين شاركوا في فعاليات أسبوع التواصل الاجتماعي والذين بلغ عددهم 58 موظفا مما يعكس النجاح الذي حققته الفعاليات لا سيما أنها تزامنت مع إجازات المدارس. وبين أن الفعاليات تأتي لتنمية قدرات الأطفال من أبناء الموظفين والتعرف على مهاراتهم وصقل مواهبهم الإبداعية من أجل إيجاد أجيال تقوم بدورها في بناء المجتمع. وأعرب سالمين عن شكره لتفاعل الوزارات والدوائر المحلية في حملة جمع المصاحف والتي أطلقتها الغرفة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لجمع المصاحف للتبرع بها لمختلف الجهات الخيرية المحتاجة مع قرب شهر رمضان من خارج الدولة والتي تكللت بالنجاح من خلال جمع قدر كبير من المصاحف للدول المحتاجة مع افتقار الكثير من الدول للمصاحف. وفي اليوم الختامي للفعاليات نظم فريق التواصل الاجتماعي مسابقة اقتصادية لموظفي الغرفة حيث تعد المسابقة فرصة للتواصل الفكري مع العاملين. وأعرب مدير عام الغرفة عن شكره للجهات المتعاونة مع الغرفة لتنظيم هذه الفعاليات ممثلة بالهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وهيئة الهلال الأحمر.