حملة أكتوبر الوردية مع «أبوظبي للاعلام صورة وصوت وكلمة
«مشكورون على المجهود، حملة صحية اجتماعية إنسانية تنم على أن المجتمع الإماراتي بات يقفز بوثبات بعيدة المدى عن جميع المجتمعات العربية ... إلى الأمام ونحن معاكم من الكويت». نقرأ هذه الجملة على موقع «يوتيوب» تعليقاً على الفيلم الدعائي التوعوي الذي أنتجته شركة أبوظبي للإعلام، مواكبة لحملتها الوردية للتوعية حول سرطان الثدي.
عالمنا بات صغيراً بفضل وسائل الاتصال المتنوعة، ومنذ إطلاق الحملة باتت لها صفحات على «فيس بوك»، تطلع المجتمع على كل جديد وتشير إلى كيفية الاتصال لأخذ موعد لفحص الـ «ماموجرام»، خصوصاً أن الفحص يقدم مجاناً خلال هذا الشهر بهدف تشجيع النساء على إجراء هذا الفحص بشكل دوري لأن اكتشاف المرض مبكراً يعني إمكانية العلاج التام منه قبل انتشاره في أعضاء أخرى في الجسم.
للمهتمين ولغير المهتمين والذين عليهم أن يهتموا، ملاحقة الحملة على تويتر www.twitter.com/pinkoctoberUAE، وعلى صفحة الحملة في «فيس بوك» http://www.facebook.com/pages/Pink-October-hmlt-aktwbr-alwrdyt/165467153469655?ref=ts، ومشاهدة الفيديو الإعلاني الخاص بالحملة على اليوتيوب: http://www.youtube.com/watch?v=HfbSJtLzrwA، ولا تنسوا الصفحة الرسمية للحملة لمتابعة كل التفاصيل المتعلقة بها www.pinkoctober.ae.
المصدر: أبوظبي