أبوظبي (وام) - بدأ صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي أولى الدورات التدريبية الخاصة بخدمات الصندوق الإلكترونية والتي تستهدف العاملين بجهات العمل المعنية من أجل تدريبهم على الخدمات المتاحة لهم وكيفية الاستفادة منها. وقال خلف عبدالله الحمادي المدير التنفيذي بالإنابة إن هذه الخطوة تندرج في إطار استراتيجية الصندوق الرامية إلى نشر الوعي حول أهمية الخدمات الإلكترونية وتبني ثقافة جديدة لترسيخ الاستخدامات الإلكترونية من قبل الجهات المعنية على كافة المستويات، بما يساهم في تعزيز أداء الصندوق والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، وذلك انسجاماً مع الأهداف الاستراتيجية للصندوق ورؤية أبوظبي 2030. وأكد الحمادي حرص الصندوق على تدريب جهات العمل على خدمات الصندوق الإلكترونية من أجل تفعيل استخدام هذه الخدمات بنجاح والتي مـن شأنهـا أن تعـزز من فعالية تبادل المعاملات بين الصندوق وهـــذه الجهــات وتـوفــر الكثير من الوقت والجهد. وأوضح أنه تم تخصيص خدمة الدعم الفني للإجابة على كافة تساؤلات واستفسارات العملاء وجهات العمل فيما يخص خدمات الصندوق الإلكترونية الجديدة ، كما أن الموقع نفسه يحتوي على الإرشادات التوجيهية الخاصة بكل خدمة. وقـالت شيخــة الهاشمــي مديــر إدارة علاقـــات الأفـــراد والمؤســســات إنـه تم الانتهاء من الدفعة الأولى للدورات التدريبية لجهات العمل المختارة. وتضمنت قائمة الجهات التي حضرت الدورة التدريبية الأولى شركة أدنوك للتوزيع، بنك أبوظبي الوطني، وزارة شؤون الرئاسة، دائرة القضاء، شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة – جاسكو، بنك الخليج الاول، مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر، شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية-أدكو ،الشركة الوطنية للضمان الصحي-ضمان ، شركة مبادلة ووزارة الشؤون الاجتماعية.