أبوظبي (الاتحاد) - كرم بنك الاتحاد الوطني، خلال حفل مؤخراً، فروعة الأكثر تميزاً في خدمة العملاء. وأنشئت هذه الجائزة عام 2005 بهدف التعريف بالفروع الأكثر تميزاً ومكافأتها، استناداً إلى مستوى إنجازاتها في تحقيق الامتياز في جودة الخدمة للعملاء، ويتم تقديم تلك الجائزة سنوياً بناءً على معايير واضحة ونقاط محددة لقياس مستوى جودة الخدمات في جميع أفرع بنك الاتحاد الوطني وتكريم العاملين فيه. وخلال الحفل، تم تكريم الأفرع الفائزة بناءً على دراسات وافية وتقييم دقيق لأدائها. وقال هاني بدراوي نائب رئيس تنفيذي ببنك الاتحاد الوطني “أسهمت هذه الجوائز في إرساء منافسة شريفة بين الفروع لتقديم أفضل الخدمات وتشجيعها على الاستمرار في تحسين أدائها وتحفيز الموظفين من أجل تلبية توقعات العملاء وخلق فكر متطور لخدمة العميل”. وينصب اهتمام بنك الاتحاد الوطني على إرضاء عملائه وتلبية احتياجاتهم المختلفة من خلال شبكة فروعه الواسعة والقوية وأكثر من 160 جهاز صراف آلي منتشرة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة كافة، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المقدمة عبر الهاتف والهاتف النقال وعبر الإنترنت. من جهته، هنأ أشرف بيبرس نائب رئيس أول ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الفائزين على جهدهم المميز خلال العام والذي أهل الفروع للفوز بهذه الجوائز المهمة والتي تم الاهتمام بالعمل على إيجادها كي تتماشى مع رؤية البنك الساعية كي يصبح البنك الأول في الدولة من حيث رضا العملاء والموظفين على حد سواء، إضافة إلى تحقيق أفضل عائد على حقوق المساهمين. وأضاف “نود أيضاً أن نتوجه بالشكر إلى عملائنا الكرام على تعاونهم معنا وعلى آرائهم البناءة التي ساهمت في تطوير خدماتنا على مدار الأعوام”.