افتتحت شركة «دو» 9 منافذ مبيعات جديدة في مواقع مختلفة عبر دولة الإمارات، وذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز حضورها في مجال التجزئة وتزويد العملاء بتجربة محسنة وأكثر كفاءة.
ويعمل في المراكز التي تم افتتاحها حديثاً أكثر من 50 خبيراً، إضافة إلى موظفين يتحدثون لغات مختلفة للتفاعل والتواصل مع العملاء وتلبية متطلباتهم والإجابة على استفساراتهم، وضمان أعلى مستويات رضا العملاء.
وتسعى «دو» من خلال توسعها الأخير، إلى تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة بتوفير خدمات مخصصة يسهل الوصول إليها وتناسب مختلف احتياجات ومتطلبات العملاء.
وتتوزع المتاجر الجديدة للشركة في «دبي فيستيفال سيتي» و«جولدن مايل» في نخلة جميرا و«صن ست» مول في جميرا ومركز برجمان سنتر، إضافة إلى 4 أكشاك جديدة في إمارة أبوظبي، موزعة في «الرويس مول» و«مارينا مول- أبوظبي» و«مزيد مول» و«سنترال مول»، فضلاً عن كشك جديد في «عجمان سيتي سنتر» لخدمة المجتمع على نحو أفضل.
وتعليقاً على افتتاح المنافذ الجديدة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: «يعد توسيع نطاق أعمالنا في قطاع التجزئة عبر دولة الإمارات العربية المتحدة، جزءاً من التزام دو لتكون دوماً على مقربة من عملائها في المجتمعات والمواقع ذات الكثافة السكانية المرتفعة».
وأضاف: «أدى الطلب المتزايد لافتتاح مجموعة من منافذ التجزئة الجديدة في المناطق البعيدة مثل الرويس، لضمان سهولة الوصول إلى خدمات الاتصالات المتنقلة والخدمات المنزلية، وتعزيز راحة المقيمين والسياح والمؤسسات على حد سواء، ونحن ملتزمون بمواصلة نهجنا القائم على الابتكار في محفظتنا من خلال توفير مجموعة من الخدمات الاستثنائية لاستيعاب النمو المستقبلي في القطاع».
وكجزء من التزامها بتقديم تجربة استثنائية لجميع العملاء، تسعى «دو» باستمرار لإيجاد طرق جديدة تهدف إلى تعزيز منظومة الخدمات التي تقدمها للعملاء.

دبي (الاتحاد)