«المالية المركزية» في الشارقة تحقق أفضل الممارسات الخدمية
لمياء الهرمودي (الشارقة)- قال وليد الصايغ مدير دائرة المالية المركزية في الشارقة إن الدائرة استطاعت أن تقدم خلال الأشهر السبعة الماضية أفضل الممارسات الخدمية في مجال خدمة عملائها.
وأشار إلى أن الدائرة تقدم خدماتها عبر وحداتها الثلاث وهي وحدة الأرشيف المركزي , وخدمة العملاء, والاتصال، لافتاً إلى أن عدد المكالمات المستلمة من شهر فبراير إلى ابريل الماضي بلغ أكثر من 500 مكالمة تم من خلالها توفير المعلومات , والرد على كافة استفسارات المتعاملين.
وأوضح ان الدائرة تسعى إلى تطبيق أفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء، لتحقيق الأهداف في ضوء استراتيجية حكومة الشارقة المنبثقة عن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ومواكبة المعطيات الحالية والمستقبلية والمضي قدما في دفع عجلة التنمية، وصولا إلى أقصى درجات رضا المتعاملين.
وأضاف أن مركز خدمة العملاء يقوم بتقديم خدمات متميزة للمتعاملين بكافة فئاتهم، والعمل على توفير خدمات إلكترونية ذات جودة عالية وتركيز واسع على العملاء وتقديمها إلى الأفراد والشركات والدوائر الحكومية، عبر انتهاج الأسلوب الأمثل للتعامل مع العملاء، وتعزيز تبني الخدمات الإلكترونية، والعمل على تخفيض عدد مراجعي الدوائر الحكومية، وتقديم خبرة ذات جودة عالية في حقل خدمة العملاء، والعمل على تبسيط إجراءات التعامل مع الدائرة . بدورها قالت شيخة حنايا السويدي مديرة مركز خدمة العملاء في الدائرة “ إن استحداث وحدة الاتصال يأتي على رأس انجازات الدائرة، بحيث تختص هذه الوحدة باستقبال استفسارات وملاحظات الجمهور حول إجراءات الدائرة، ويتم معالجتها وفق منهجية واضحة وخلال فترة زمنية قصيرة .”