«الشارقة الإسلامي» يكرم موظفين من برنامج قادة خدمة العملاء
نظمت إدارة مصرف الشارقة الإسلامي مراسم الحفل التكريمي للدورة السادسة من برنامج “قادة خدمة العملاء” لعام 2010، حيث أقيمت فعالياته في فرع مصرف الشارقة الرئيسي بدبي، بحضور عدد من مسؤولي وموظفي المصرف، وعدد من الضيوف ووسائل الإعلام المختلفة.
ووقع اختيار اللجنة التحكيمية على فرع المصرف الرئيسي في دبي، حيث حاز على تكريم الإدارة للدورة الثالثة على التوالي كأفضل فرع نتيجة لجودة الخدمات المقدمة ومعدلات النمو المرموقة على صعيد إنجاز مختلف التعاملات المصرفية ضمن باقة الخدمات المتنوعة التي يقدمها المصرف لطبقة واسعة من العملاء.
وعلى صعيد الأفراد، فقد فازت بسمة علي الصريدي، مسؤولة خدمة عملاء (فرع دبا) بجائزة “قادة خدمة العملاء”؛ نظراً إلى ما قدمته خلال الفترة الماضية من جهود ملموسة انعكست على رفع نسبة رضا المتعاملين، وسلطت الضوء على الإمكانات الكبيرة التي حققتها في كسب المزيد منهم على صعيد الأفراد والشركات، والارتقاء بمكانة المصرف على الساحة المصرفية العاملة في الدولة.
وقال أمين السهلاوي، المدير الإقليمي بالمصرف، ورئيس البرنامج: إن تكريم هذا العام جاء انسجاماً مع حرص إدارات وفروع المصرف والمنتسبين إليه على تطبيق برامجه الداعية إلى تعزيز الاهتمام بالعملاء باعتبارهم رأس المال الأفضل والأكثر تأثيراً في النشاط المصرفي، ورفعه إلى مستويات أداء ونمو كبيرة تنسجم وحجم الأهداف التي تأسس في ضوئها، وترتقي بآفاق المصرفية الإسلامية إلى مديات متميزة”.
وأضاف السهلاوي: “إن فوز بعض الإدارات أو الفروع ببرنامج قادة خدمة العملاء لا يعني مطلقاً التقليل من شأن البقية، وإنما هو سباق مستمر في تحقيق أفضل النتائج والصور، ونحن على ثقة أن هناك الكثير من الفروع والشخصيات تستحق مثل هذا التكريم الذي لن يضيف إلى الفائزين به سوى مسؤولية مضاعفة في تحقيق درجات عالية أخرى من التفوق والنجاح”.
هذا ويعتمد “برنامج قادة خدمة العملاء” على معايير علمية وموضوعية متخصصة يتم تطبيقها لاختيار الفائزين ضمن فترة زمنية تمتد 4 أشهر، وتميزت الدورة السادسة لهذا البرنامج في إضافة معايير جديدة لاختيار الفائزين، وتحرص اللجنة المنظمة على بحث المزيد من الخيارات التي ترتقي بأسس البرنامج بغية انتقاء الفائزين في ضوء مستجدات العمل المصرفي المحلي والإقليمي والعالمي.
من جانبهم، ثمن موظفو المصرف المكرمين اهتمام إدارة المصرف بإبراز جهودهم المقدمة على مدار العام، وحرصها على وضعها في موضعها من التقدير والرعاية، وأكدوا أنهم ماضون قدماً في تحقيق أهداف المصرف، ووضعه في مكانته الريادية بين المؤسسات المصرفية الأخرى.
المصدر: الشارقة