«راك بنك» يطلق الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال
أطلق “راك بنك” خدمته المصرفية عبر الهاتف النقال، مضيفاً بذلك منصة إلكترونية جديدة تتيح لعملائه إمكانية إجراء التعاملات المصرفية باستخدام الهواتف النقالة.
وتتوفر الخدمة الجديدة بواسطة الهواتف النقالة الذكية والتقليدية على حد سواء، بما يتيح لجميع العملاء الاستفادة من هذه الميزة الجديدة.
وقال جراهام هانيبل، مدير عام “راك بنك” في بيان صحفي أمس “نحن فخورون بأن نكون من أوائل البنوك التي تقدم الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في الإمارات”.
وأضاف “تنسجم هذه الخطوة مع التزامنا بمنح عملائنا خدمات مصرفية مريحة تتسم بمستوى عال من الأمان والسهولة. وبالتوازي مع توسيع شبكة فروعنا في كافة إمارات الدولة، فإننا نواصل اعتماد قنوات بديلة من شأنها تسهيل التجربة المصرفية لعملائنا، ومنها الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وموقع “راك بنك دايركت” الإلكتروني rakbankdirect.ae، والخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال التي أطلقناها أخيراً”.
وتتوفر خدمات “راك بنك” المصرفية عبر الهاتف النقال في صيغتين؛ الأولى على شكل تطبيق خاص للهواتف الذكية للمشتركين في “اتصالات” و”دو”. أما الثانية فهي الخدمات المصرفية الهاتفية المتاحة لمشتركي “اتصالات”، والتي تسمح للعملاء بالوصول إلى قائمة الخدمات المتوفرة عن طريق الاتصال بالرقم *169# من هواتفهم النقالة.
ويتيح كلا الخيارين للعملاء إمكانية إدارة متابعة كافة الأمور المتعلقة بحساباتهم، وقروضهم، وبطاقاتهم الائتمانية، إلى جانب طيف واسع من الخدمات الأخرى مثل الاستعلام عن الرصيد، وتسديد الفواتير، وتحويل الأموال.
المصدر: رأس الخيمة