أطلقت هيئة الطرق والمواصلات بدبي مبادرة "مركز إسعاد المتعاملين المتنقل"، عبر حافلة وظفت فيها أحدث تكنولوجيا تقديم الخدمات المتنقلة بالإضافة إلى التحليل الذكي للبيانات لاستقراء حاجات المتعاملين للخدمات وفق قواعد بيانات أنظمة الهيئة لتحديد المناطق التي يوجد فيها أكثر المستحقين لتلك الخدمات.

وأوضح أحمد محبوب، مدير إدارة تنفيذي لإدارة إسعاد المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي بالهيئة، إن استحداث مركز إسعاد المتعاملين المتنقل يأتي بوصفه قناة جديدة تسهم في تنويع وتسهيل قنوات تقديم الخدمات للجمهور لاسيما أصحاب الهمم وكبار المواطنين والمقيمين بالإضافة إلى باقي فئات المجتمع لرفع مؤشرات السعادة.

ويقدم المركز المتنقل الخدمات المتعلقة بترخيص المركبات وترخيص السائقين وبطاقات المواقف حيث يمكن من خلال المركز تنفيذ إنجاز الخدمة بشكل فوري نظراً لتزويد الحافلة بكافة تجهيزات الخدمة الذاتية دون حاجة المتعامل إلى تدخل الموظفين إلا عند الضرورة حيث يتواجد موظف لهذا الغرض خاصة لمساعدة أصحاب الهمم وكبار المواطنين والمقيمين عند اللزوم.

سيتوفر المركز المتنقل لمدة 10 أيام شهرياً لكل قطاع جغرافي من قطاعات إمارة دبي الـ 14 وسيتم إبلاغ المتعاملين عبر الرسائل النصية القصيرة والموقع الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماع بموقع المركز في كل منطقة من هذه القطاعات.