وفد عُماني يطلع على خدمات «العين للتوزيع»
العين (الاتحاد) - اطلع وفد من شركة كهرباء مجان العُمانية على آلية العمل في شركة العين للتوزيع، وتعرف إلى النظم المستخدمة فيها كنظام الفوترة الآلية ونظام إدارة المخازن، بالإضافة إلى نظام إدارة شؤون الموظفين ونظام الخرائط الجغرافية GIS.
وقام الوفد العماني بجولة في المبنى الرئيسي للشركة تفقد خلالها مركز خدمة العملاء وشعبة الديون وآلية العمل بها، بالإضافة إلى قاعة التدريب، كما زار الوفد مركز الاتصال المجاني في مبنى محطة الطاقة وذلك للاطلاع على آلية تلقي الاتصال من قبل العميل والمراحل التي يمر بها منذ تلقي البلاغ إلى مرحلة إغلاقه.
واطلع الوفد من خلال عرض توضيحي مبسط على أحدث الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة لعملائها وتشمل خدمة سداد المجانية والتي تتيح للعميل تحديد المبلغ المراد دفعه كل شهر من بطاقته الائتمانية واستقطاعه بشكل آلي طوال العام.
كما اطلع الوفد على خدمة استشارات، وهي خدمة مجانية تقدمها العين للتوزيع لعملائها، حيث يتولى فريق من أفضل المهندسين والاستشاريين الإجابة عن استفسارات العملاء وتقديم استشارات عامة لخدمات المياه والكهرباء والتأكد من سلامة وجودة تمديدات الكهرباء والماء ومعايير الاستهلاك الأنسب للتوفير من فواتيرهم الشهرية.
ترأس الوفد العماني سلطان المحروقي من مركز الاتصال بشركة الكهرباء العمانية، ورافقه خلال الجولة التفقدية كل من عبدالله الشرياني مدير قسم مساندة المبيعات، وعلي الظاهري مدير قسم مركز الاتصال بشركة العين للتوزيع.
وأكد محمد بن عمير الشامسي المدير العام لشركة العين للتوزيع، أهمية هذه الزيارة ودورها في تعزيز التعاون المشترك بين شركات مياه وكهرباء دول مجلس التعاون الخليجي لتبادل الخبرات المتراكمة والمتميزة فيما بينها، وكذلك تبادل المعلومات والمعرفة بمجال خدمات المياه والكهرباء.
ومن جهته، أشاد سلطان المحروقي بمستوى الخدمات المقدمة من قبل العين للتوزيع والأنظمة المعمول بها، معرباً عن أمله في تفعيل التعاون بين الجانبين لتبادل الخبرات العملية التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتطوير الأعمال.