دبي‏ (الاتحاد)

أكدت غرفة تجارة وصناعة دبي، جاهزية خدماتها الذكية، داعيةً مجتمع الأعمال إلى الاستفادة من شريحتها الواسعة والمتكاملة في مختلف قنواتها.
ونسبة التحول الذكي في الخدمات الأساسية لـ«غرفة دبي» 97%، ونجحت منذ بداية تحولها الذكي وحتى بداية العام الجاري، في خفض نسبة زيارات المتعاملين لمراكز خدماتها بنسبة 80%، من نحو أكثر من 330 ألف عميل سنوياً إلى نحو 60 ألف عميل فقط. وأجرت الغرفة العام الماضي، نحو مليون معاملة ذكية خدمات، مما يعكس كفاءة المنظومة الذكية التي تعتمدها.
وقال حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي: «نملك منظومة إلكترونية متقدمة، ونقدم أفضل الخدمات والممارسات الذكية التي تسهل ممارسة الأعمال عن بعد، ونعمل على مواكبة متغيرات العصر، وفقاً لاستراتيجيات وخطط مدروسة». وأضاف: «الخدمات الإلكترونية توفر الجهد والوقت، والحلول الذكية ترسم اليوم مستقبل قطاع الأعمال».