افتتحت شركة ''الثريا للاتصالات'' مركزا جديدا لاتصالات العملاء ''كول سنتر'' في منفذها الرئيسي بالشارقة وذلك لتحسين قدرتها على الاستجابة لاحتياجات مشتركيها واستفساراتهم وخلق فرص جديدة للتواصل معهم عبر إمدادهم بآخر المعلومات حول ما تقدمه الشركة من خدمات· وتم تجهيز المركز الجديد بأحدث النظم الفنية وفريق عمل ناطق بلغات متعددة ليتلاءم مع مختلف الاسواق التي تخدمها الثريا وذلك ضمن مبادراتها المستمرة لتحسين خدمات الزبائن وكمزود رائد لخدمات الاتصال الفضائية في العالم· وقال الرئيس التنفيذي لشركة الثريا يوسف السيد ان الثريا نفذت كل معايير الجودة في مركز الاتصال من أجل تقديم خدمة راقية لرعاية الزبائن موضحا أن المركز يقدم الاستجابة السريعة والمباشرة للاحتياجات المتنوعة للمشتركين وذلك باستعمال تكنولوجيا سلسة الاستخدام يمكن للزبائن التواصل بها مع المركز الجديد· وذكر بيان صادر عن شركة الثريا للاتصالات الفضائية بمقرها بابوظبي انه قد تم تجهيز المركز الجديد الذي يعتمد على تقنية الاستجابة الصوتية التفاعلية مع الزبائن على نحو يمكن الثريا مع رفع كفاءة التعامل مع اتصالات واحتياجات مشتركيها ومشكلاتهم الفنية بطريقة فعالة وفورية·