20 أكتوبر 2011 09:06
أبوظبي (الاتحاد) - دشنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”، حملة “أبشر” لرعاية العملاء، من خلال فتح قنوات تواصل الكترونية، وعبر الرقم المجاني، ومركز خدمة العملاء المخصص لاستقبال الزوار، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية حسب أفضل المعايير العالمية.
وقال خليفة الكتبي، نائب مدير دائرة العمليات في “صحة”، أن الحملة تهدف إلى تعريف الجمهور بخدمات رعاية العملاء التي تقدمها الشركة الكترونياً، وعبر الرقم المجاني، ومركز خدمة العملاء، بما يوفر حصولهم على المعلومات الوافية الخاصة بخدمات الرعاية الصحية.
وأضاف، أن “صحة” تسعى إلى تلبية احتياجات الجمهور وتقديم الخدمات المتطورة التي تتماشى مع رؤيتها القائمة على تقديم رعاية صحية للعملاء والمجتمع بما يتوفق مع أفضل المعايير الدولي، لافتاً إلى أن إطلاق الحملة انعكاس لمدى رغبة “صحة” في تطوير الخدمات المقدمة، والعمل على تلقي المقترحات والملاحظات من الجمهور.
وتعمل “صحة” على إنجاز معاملات الجمهور بأسهل الطرق وبكفاءة عالية سواء من المستشفيات أو المراكز الصحية التابعة لها من خلال الاتصال بالرقم المجاني، أو عن طريق الموقع الكتروني أو زيارة مركز رعاية العملاء، الذي يديره فريق عمل متخصص يحرص على تلبية متطلبات الزوار في وقت زمني محدد وبكفاءة عالية ومهنية.
ويتلقى المركز الاقتراحات والاستفسارات والشكاوى ويرد عليها، ويقدم كافة المعلومات الخاصة بخدمات الرعاية الصحية، وأماكنها وأوقات عملها وبيانات الاتصال الخاصة بمزودي الخدمات وتخصصاتهم، كما يفتح المجال للمرضى وعائلاتهم لعرض تجاربهم الإيجابية أو السلبية، ويستقبل الزوار من الساعة السابعة صباحاً إلى الثالثة عصراً.
وتحرص إدارة المركز رعاية العملاء على الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها من خلال إخضاع الموظفين للبرامج التدريبية والتأهيلية الخاصة في مجال خدمة العملاء وإدارة الشكاوى ومهارات الاتصال وإدارة الأزمات لتعزيز الكفاءات العاملة في التعامل مع الجمهور، بالإضافة الى تناوب فريق العمل على تولي المهام وبشكل دوري ومكثف على مستشفيات وعيادات في العين والمنطقة الغربية للتعرف على متطلبات العملاء في جميع المناطق وتدريبهم على تلبية احتياجات واستفسارات العملاء بمهارة ودقة.