الإثنين 16 سبتمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

زهورك المفضلة دليل شخصيتك

زهورك المفضلة دليل شخصيتك
25 ديسمبر 2019 00:10

أكد موقع «Times of India» أن معرفة نوع الزهور الذي يلفت نظرك على الفور يحمل مفتاح شخصيتك الخفية، ويعطي منظوراً فريداً لمكنون أنفسنا، وقال إن ذلك يجيب عن التساؤل حول سبب الانجذاب إلى نوع معين من الأزهار:

التوليب
إذا كنت من عشاق التوليب أو الأقحوان، فإنك تتمتع بشخصية جميلة تحظى بإعجاب الكثير من الناس من حولك، كما يدل ذلك على أنك شخص يراعي مشاعر الآخرين، ومُستعد لمساعدتهم إذا كانوا يعانون أي مشكلة.

الزنبق
إذا كانت زهرة الزنبق الأبيض هي المفضلة لديك، فأنت مثال للبراءة والفطرية، وقد تتعرض للاستغلال من بعض الأشخاص بسبب طيبتك المتناهية، لكنك تظل تنشر المزيد من اللطف في الأجواء، فأنت تعتبر الحنون الذي يتوجه إليه الجميع في أوقات الحاجة.

الورود الحمراء
أما إذا كانت عيناك تبحثان دوماً عن الورود الحمراء، فأنت عاطفي ورومانسي للغاية، وتبذل قصارى جهدك لإبقاء شريك حياتك سعيداً والحفاظ على عنصر الإبهار في علاقتكما.

دوار الشمس
تدل زهرة دوار الشمس النابضة بالحياة على الإيجابية والسعادة، لذلك إذا كنت قد اخترت هذه الزهرة فمن المرجح أنك تبعث التفاؤل وترفع الروح المعنوية وتنشر السعادة في من حولك.
ويدل ذلك على أن لديك الكثير من الأصدقاء، وتجذب الأنظار في أي مكان توجد به، كما أنك تتمتع بالروح المرحة، ويدل حبك لتلك الزهرة أيضاً على أنك مخلص بشدة للأشخاص الذين تحبهم وستقوم بأي شيء من أجلهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©