دبي (الاتحاد)
كشفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي عن إضافة خدمة «الأون لاين» رسمياً إلى مركز الاتصال (آمر) المعني بتلقي الشكاوى العامة والاقتراحات والاستفسارات حيث ستقدم عدة خدمات متعلقة بالمشاكل الفنية التي تواجه المتعامل في موقع الإدارة الرسمي وموقع الإدارة الذكية، وتطبيق الهاتف الذكي GDRFA Dubai، إذ تم تخصيص بريد إلكتروني لإرسال طلبات الأونلاين عليه gdrfa@dnrd.ae.
وقال الرائد سالم بن علي، مدير إدارة آمر لسعادة المتعاملين: إن من هذه المشكلات التقنية التي تصادف المتعامل أثناء تقديمه لطلبات أذونات الدخول والإقامة، إقامة جديدة أو تجديد إقامة، وتعديل وضع، بالإضافة إلى تحديث البيانات الشخصية، ومشاكل المنشأة المرتبطة بخدمات الأونلاين كفقدان بطاقة المنشأة.