الجمعة 20 سبتمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سياحة أبوظبي» تشارك في 5 معارض دولية في الربع الأخير

«سياحة أبوظبي» تشارك في 5 معارض دولية في الربع الأخير
30 أكتوبر 2018 00:41

رشا طبيلة (أبوظبي)

تشارك دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، خلال الربع الأخير من العام الجاري، في 5 معارض دولية رئيسة، لتعزيز الترويج السياحي لإمارة أبوظبي في تلك الوجهات، بحسب برنامج الدائرة للترويج الدولي للعام الجاري.
وبين البرنامج الذي حصلت «الاتحاد» على نسخة منه، أنه في الفترة بين 16 إلى 18 من أكتوبر، شاركت الدائرة في المعرض الدولي «آيمكس» بلاس فيغاس الأميركية المتخصص في سياحة الحوافز والمؤتمرات والمعارض، وفي الفترة بين 17 إلى 19 من أكتوبر شاركت في بورصة السياحة العالمية في سنغافورة. وفي الفترة بين 5 إلى 7 من نوفمبر المقبل، تشارك الدائرة في سوق السفر بلندن، وبين 28 إلى 30 من نوفمبر تشارك الدائرة في المعرض الدولي المتخصص بسفر الأعمال، وذلك في برشلونة بإسبانيا.
وفيما يتعلق بديسمبر، تشارك الهيئة في سوق السفر الفاخر الدولي في كان بفرنسا بين 4 إلى 7 من ديسمبر. وتنظم الدائرة منذ بداية العام الجاري حتى نهايته، 12 جولة تعريفية في 31 مدينة في مختلف دول العالم، وهي الهند والصين ودول الخليج وفرنسا وإيطاليا وبريطانيا وروسيا والولايات المتحدة واستراليا، وتشارك في 11 معرضاً دولياً.
وبحسب بيانات الدائرة، استقبلت المنشآت الفندقية في أبوظبي خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري مليون نزيل محلي، بنمو 1.2%، أي بحصة تزيد على 33% من إجمالي عدد النزلاء، والذي بلغ 3.3 مليون نزيل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©