السبت 23 نوفمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الهوية الإعلامية للإمارات تزين شاشات بورصة ناسداك

الهوية الإعلامية للإمارات تزين شاشات بورصة ناسداك
4 فبراير 2020 01:22

دبي (الاتحاد)

احتفاءً بإطلاق الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات على شاشات بورصة ناسداك في نيويورك، شارك كل من مكتب الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، التابع لمكتب الدبلوماسية العامة في وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وبورصة ناسداك دبي، وسلطة مركز دبي المالي العالمي في قرع جرس افتتاح سوق ناسداك دبي، وذلك لإعلان الدور المهم الذي ستمارسه الهوية الجديدة في تعزيز سمعة الدولة على جميع المستويات بما يشمل ترسيخ مكانتها كمركز مالي عالمي ومحطة دولية للأنشطة الاقتصادية.
وظهر تصميم «الخطوط السبعة» الخاص بالهوية الإعلامية للإمارات مع الشعار المرافق له «الإمارات» لا شيء مستحيل Make it Happen)) على شاشة بورصة ناسداك في ساحة «تايمز سكوير» الشهيرة بنيويورك، والتي تستقطب ما يزيد على 50 مليون زائر في العام.
وقال سعيد العطر، مدير عام مكتب الدبلوماسية العامة في وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل: «يمثل الاحتفاء بالهوية الإعلامية في سوق ناسداك دبي لحظة مهمة بالنسبة لدولة الإمارات، ومن خلالها نستمر في ترسيخ ثقافة (لا شيء مستحيل) الخاصة بالهوية الجديدة في المؤسسات والكيانات التي ساهمت في جعل الإمارات دولة رائدة في شتى المجالات».
من جهته، أشار حامد علي، الرئيس التنفيذي لبورصة ناسداك دبي: «تتمتع الهوية الإعلامية المرئية الجديدة بقيمة كبرى في تحفيز العمل والإنجاز ما منحها الجدارة بافتتاح الأسواق المالية لتعلن بدء مسيرتها في تحفيز القطاع».
وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «نحن ملتزمون بدعم رسالة مكتب الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات نظراً للرابط الوثيق بين الترويج لقصص نجاح الإمارات الملهمة وترسيخ مكانة الدولة الرائدة إقليمياً وعالمياً كمركز مالي عالمي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©