السبت 23 نوفمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الطرق» و «تنمية المجتمع» تبحثان تطوير خدمة العملاء

26 يوليو 2010 23:35
اتفقت هيئتا «الطرق والمواصلات» و»تنمية المجتمع» في دبي على تعزيز التعاون بينهما والارتقاء بخدمة عملائهما عن طريق إيجاد آليات وقنوات جديدة للتواصل من خلال قيام هيئة تنمية المجتمع بالحضور والمشاركة في مجالس المتعاملين التي تعقدها هيئة الطرق والمواصلات بشكل شهري للتعرف على الاحتياجات الاجتماعية والخدمية للمتعاملين مع الطرفين. جاء ذلك خلال اجتماع عقد مؤخرا بين الهيئتين في المقر الرئيسي لهيئة تنمية المجتمع حضره من جانب «الطرق والمواصلات» محمد عبيد الملا عضو مجلس الإدارة رئيس مجلس المتعاملين والدكتورة عائشة البوسميط مديرة إدارة مراكز خدمة العملاء ومحمد عبدالكريم مدير إدارة ترخيص المركبات، ومن جانب «تنمية المجتمع» أحمد المهيري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط والتطوير الاجتماعي، وخالد الرمسي مدير إدارة التخطيط والتطوير، ورنا غازي دملج مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي. وأكد محمد عبيد الملا حرص الهيئة بكافة مؤسساتها على توسيع وتطوير الخدمات التي تقدمها للجمهور من كافة شرائح المجتمع ومنها خدمات المترو والحافلات العامة والنقل البحري وسيارات الأجرة وخدمات المواقف وترخيص السائقين والمركبات وغيرها من الخدمات الحيوية في هذا المجال.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©