السبت 23 نوفمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

منح 541 سائقاً بـ «مواصلات الشارقة» قسائم «شكراً»

5 مايو 2012
الشارقة (الاتحاد)- قال محمد كرم رئيس قسم رقابة جودة الخدمات في مواصلات الشارقة 541 سائقاً حصلوا على قسائم برنامج “شكراً” خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري، فيما بلغ عدد النقاط البيضاء الممنوحة للسائقين خلال الفترة نفسها 1607 نقاط. وأطلقت مواصلات الشارقة برنامج “شكراً” العام الماضي لتعزيز السلوكيات الإيجابية لدى سائقي مركبات الأجرة والمواصلات العامة وحافلات النقل بين المدن، ويشتمل على مكافآت مالية عن كل سلوك إيجابي يقوم به السائق يرافقه عدد من النقاط البيضاء التي تمسح كل 3 منها نقطة سوداء بهدف خلق المنافسة الإيجابية بين السائقين بما يحقق رؤية المؤسسة ورضا الجمهور. وأضاف كرم أن برنامج شكراً يأتي في إطار حرص المؤسسة على تقدير وتعزيز السلوك الإيجابي لدى سائقي وسائل النقل الجماعي بمختلف أنواعها وتقليل نسبة المخالفات إلى جانب رفع معدلات رضا العملاء والسعي إلى خفض نسبة شكاوى الجمهور. وأوضح أن المؤسسة كانت اعتمدت 7 سلوكيات إيجابية ضمن المكافآت تركز على مساعدة الركاب في إنزال وتحميل الأمتعة ومعاملة الركاب بصورة متميزة وانتشار روائح طيبة داخل المركبة والمحافظة على نظافتها الداخلية والخارجية والمحافظة على المظهر العام والهندام وإعطاء الأولوية لعبور المشاة أو أي عمل أو تصرف يقوم به السائق يعطي انطباعا إيجابيا للجمهور. وأكد رئيس قسم رقابة جودة الخدمات أن المؤسسة تحرص على إخضاع موظفيها لدورات تدريبية دورية بهدف تحسين وتطوير أدائهم حيث تم إخضاع مراقبي الجودة لأربع دورات تدريبية تناولت حل المشكلات وضغوط العمل والتحفيز وبناء الذات والتواصل الجيد والفعال إلى جانب دورة في كيفية إدارة الوقت وذلك خلال الربع الأول من العام الجاري.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©