30 ابريل 2012
أبوظبي (الاتحاد) - فاز برنامج الولاء ضيف الاتحاد بعدد من جوائز فريدي لعام 2012. وتم تكريم برنامج ضيف الاتحاد كأفضل برنامج لاسترداد الجوائز، وأفضل برنامج للنخبة وأفضل برنامج ولاء لبطاقات الائتمان بين شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط، بحسب ما أفاد بيان صحفي أمس.
وجاء البرنامج أيضًا في المرتبة الثانية في أربع فئات أخرى هي: أفضل حملة ترويجية لكسب الأميال، أفضل حملة ترويجية لاسترداد الجوائز، وأفضل خدمة للعملاء، والبرنامج الأفضل للعام.
وتعتبر جائزة فريدي من أكثر الجوائز المرموقة في مجال الولاء للسفر، بعد أن قام بالتقديم لها راندي بيترسون في العام 1988 في مجلة إنسايدفلاير، وتستقطب أكثر من مليون صوت سنويا الأعضاء.
ويضم برنامج الولاء ضيف الاتحاد حاليا أكثر من 1,5 مليون عضو. ويمكن الاستفادة منه لشراء أكثر من 2,900 من المنتجات المتوافرة عبر متجر مكافآت الاتحاد للطيران أو تحويلها لعملة نقدية عن طريق بطاقة حلول صرف الأميال/PointPay.
وقال بيتر بومجارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “تم إطلاق برنامج ضيف الاتحاد في العام 2006، وخلال أقل من ست سنوات تمكن من أن يصبح بين أفضل البرامج تنافسية في السوق، إننا في غاية السعادة لفوزه بمثل تلك الجوائز المرموقة حاليا”.
وأضاف: “رغم الفوز سنواصل تعزيز برنامج ضيف الاتحاد بمزيد من المبتكرات التي ترضي عملائنا وتزيد من المزايا التي تعود عليهم بالفائدة، فمثلاً، خدمة حلول صرف الأميال، خدمة حصرية، تتيح لعملائنا من ضيوف البرنامج تحويل أميالهم إلى عملة نقدية وصرفها في أكثر من 30 مليون متجر للتجزئة حول العالم وعبر الإنترنت”.
وأضاف: “إن عملاءنا هم حجر الزاوية بالنسبة للاتحاد للطيران ونحن ملتزمون بأن نوفر لهم برنامجًا حقيقيًا أصيلاً ومبتكرًا للضيوف يستفيدون منه حتى أقصى الحدود، أن هذا التكريم من قبل فريدي أكبر دليل على أننا نسير على الطريق الصحيح”.
وبدوره قال بيترسون: “إنها ليست المرة الأولى التي يفوز بها برنامج ضيف الاتحاد، فقد عرف عن البرنامج كفاءته واهتمامه الكبير بتقديم الأفضل لأعضائه”.
وأضاف: “تقدم بطاقة ائتمان الاتحاد للطيران تشكيلة من المزايا لتجعل من عضوية الضيف تجربة لا مثيل لها، مثل منحه مزيدًا من الأميال مقابل أي شراء دولي، وخدمة المسار السريع للنخبة، ومكافأة الحصول على ميل إضافي مقابل كل دولار ينفقه الضيف لشراء تذاكر سفر الاتحاد للطيران وغيرها الكثير من المزايا والفوائد”.
عندما قامت فريدي آخر مرة بالتكريم في عام 2009، فاز برنامج ضيف الاتحاد بجائزة أفضل برنامج لاسترداد الأميال، وأفضل حملة للمكافآت، وأفضل تواصل مع الأعضاء وأفضل موقع إلكتروني.
وقد اجتذب متجر مكافآت الاتحاد للطيران الكثير من المديح للمرونة الكبيرة التي يتعامل بها من خلال استرداد الجوائز.