السبت 28 سبتمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نقلة في "الطب التأهيلي" بأبوظبي

نقلة في "الطب التأهيلي" بأبوظبي
9 يوليو 2019 01:06

أبوظبي (الاتحاد)

تحتضن العاصمة أبوظبي مستشفى التأهيل التخصصي الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، حيث يقدّم برامج تأهيل طبية عالمية المستوى لمرضى الدولة ومنطقة الشرق الأوسط.
ويعتبر المستشفى التابع لمجموعة «كابيتال هيلث» نقلة نوعية في مجال الطب التأهيلي، حيث يأتي بالتعاون مع المركز الأول لإعادة التأهيل الطبي في الولايات المتحدة الأميركية، شيرلي ريان أبيليتي لاب، والمعروف سابقاً بمعهد شيكاغو للتأهيل (RIC)، كما يرسّخ المستشفى مكانة العاصمة كوجهة رائدة للسياحة العلاجية، وذلك تماشياً مع أهداف رؤية أبوظبي 2030 ضمن المجال الطبي.
وقال الدكتور مشعل القاسمي، الرئيس التنفيذي لشركة «كابيتال هيلث»، ومستشفى التأهيل التخصصي: «تعتبر العاصمة أبوظبي أول مدينة في الشرق الأوسط توفّر مجموعة متكاملة من العلاجات التأهيلية الطبية، وذلك باحتضانها مستشفى التأهيل التخصصي، والذي يعتبر أول مستشفى صمم من المرحلة الأولى لتقديم التأهيل الطبي، ونعد مرضانا أن نعمل ليل نهار كي نقدم لهم أفضل وأعلى المعايير في خدمة إعادة التأهيل الطبي في أبوظبي.
كما أن مستشفى التأهيل التخصصي سيغني مرضى المنطقة عن السفر إلى الخارج بغرض العلاج، حيث يتمتع المستشفى بأحدث تقنيات العلاج التأهيلي الطبي في العالم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©