الجمعة 20 سبتمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«نور بنك» يجمع 500 مليون درهم لصندوق «أزيموت» الاستثماري

«نور بنك» يجمع 500 مليون درهم لصندوق «أزيموت» الاستثماري
8 يوليو 2019 02:03

دبي (الاتحاد)

أطلق «نور بنك» خطة إسلامية للاستحقاق الثابت بالدولار الأميركي في مركز دبي المالي العالمي، عبر التعاون مع «أزيموت مركز دبي المالي العالمي المحدودة»، والشركة التابعة لها بالكامل «مجموعة أزيموت القابضة».
وجمعت خطة نور بنك الاستثمارية الجديدة مساهمات بأكثر من 507 مليون درهم في غضون أسبوعين من إطلاقها. ومن المقرر أن توفر خطة الإدارة المالية دخلاً يصل إلى 5% سنوياً خلال أربع سنوات من الاستثمار ضمن محفظة صكوك متنوعة تتم إدارتها باحتراف.
وتأتي خطوة نور بنك الجديدة منسجمةً مع استراتيجيته الهادفة للاستفادة من الابتكار في تقديم تجارب متميزة للعملاء، وترسيخ مكانة إدارة الثروات في نور بنك كواحدة من أكبر موزعي صناديق الاستثمار الإسلامية على مستوى العالم، مع وصول قيمة إجمالي الأصول الخاضعة لإدارة البنك إلى 2 مليار درهم.
وتؤكد شركة «أزيموت مركز دبي المالي العالمي المحدودة» من خلال هذا التعاون على التزامها بدور الشريك الرئيسي لحلول الاستثمار الإسلامي المقدمة للمؤسسات في دولة الإمارات والشرق الأوسط.
ومن جهة أخرى، يسهم هذا التوجه في دعم استراتيجية التوسع المستمرة لمجموعة «أزيموت» في المنطقة، والتي تأكدت مع إضافة إمكانات استثمارية في أبوظبي عام 2019، لاستكمال قدرات إدارة الأصول القائمة في إسطنبول ودبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©