الأحد 6 أكتوبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سفير غير مقيم للإمارات لدى الكاميرون

سفير غير مقيم للإمارات لدى الكاميرون
22 يونيو 2019 00:58

ياوندي (وام)

قدم فهد عبيد محمد التفاق سفير الدولة لدى نيجيريا نسخة من أوراق اعتماده سفيراً مفوضاً فوق العادة غير مقيم للإمارات لدى جمهورية الكاميرون لمعالي أدوم غارغوم وزير الدولة لشؤون العالم الإسلامي بوزارة العلاقات الخارجية الكاميرونية.
ونقل السفير التفاق للوزير الكاميروني خلال اللقاء تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وتمنياتهما لمعاليه والشعب الكاميروني بمزيد من التقدم والازدهار.
وأشار إلى العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، مؤكداً أنه سيعمل كل ما بوسعه لتعزيزها في المجالات كافة، بما فيها مجال التعاون التنموي والاقتصادي والثقافي والأمني.
من جانبه، حمل معالي الوزير الكاميروني سفير الدولة تحياته إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، وإلى شعب دولة الإمارات، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والازدهار.
وتمنى معاليه للسفير التوفيق في مهام عمله، والعمل على دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الكاميرون، مؤكداً أنه سيقدم كل الدعم اللازم لسفير الدولة في سبيل الارتقاء بالعلاقات الثنائية لآفاق أرحب.
حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد أمين عام وزارة العلاقات الخارجية الكاميرونية وعدد من كبار المسؤولين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©