20 يونيو 2010 23:08
تنطلق اليوم فعاليات أسبوع خدمة العملاء لدولة الإمارات، التي تنظمها شركة إيثوس للاستشارات وتستمر حتى 28 يونيو الجاري.
ويشارك في الحدث أكثر من 250 مؤسسة عاملة في الدولة الذي يسعى الى نشر ثقافة خدمة العملاء وتطوير الخدمة في شتى المجالات.
ويتضمن أسبوع خدمة العملاء لدولة الإمارات العديد من الفعاليات منها: ورشة عمل في نموذج قياس جودة الخدمة وأداة مؤشرات الأداء العالمية، وورشة عمل في اللحظات القيمة: التنسيق والتركيز على جهود المؤسسة في المجالات التي تسهم أكثر من غيرها في تحقيق تجربة عملاء متميزة، اضافة الى جوائز للمؤسسات المدرجة في قائمة المرشحين للفوز تتضمن دائرة القضاء في أبوظبي وشركة أبوظبي للمطارات ومجموعة الإمارات ومحاكم مركز دبي المالي العالمي وبلدية العين.
وضمن فعاليات الأسبوع، ينطلق غدا منتدى أسبوع خدمة العملاء، ويعتبر تجمعا لخبراء خدمة العملاء ورواد الأعمال والأكاديميين.
والهدف منه رفع مستوى خدمة العملاء من خلال التوعية والتثقيف وتبادل أفضل الممارسات الدولية.
يحضر منتدى خدمة العملاء ضيوف ومتحدثين من المملكة المتحدة وكندا وجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، كما يحضره كبار المديرين والمسؤولين من مؤسسات القطاعين الخاص والعام التي تحرص على تحسين المهارات وتحديد أساليب وطرق لتطوير ثقافة تركز على خدمة العملاء واستراتيجية ثابتة معنية بخدمة العملاء.
ويتناول المنتدى موضوعات عديدة مثل: دراسة حالة عن نجاح خدمة العملاء: شرطة أبوظبي، ومناقشات مباشرة عن الهيئات الحكومية والمصرفية، الى جانب العلاقة بين ارتباط الموظفين بالعمل والتزامهم وارتباط العملاء وولائهم، كذلك خلق ثقافة جودة المتعاملين وقياسها والحفاظ عليها.
المصدر: أبوظبي