30 مايو 2010 22:07
شكا عملاء أحد البنوك المحلية من تعرضهم لعمليات سحب مفاجئة من أرصدتهم بالتزامن مع محاولات الاتصال بمركز البطاقات الخاص بالبنك وإدخال بيانات بطاقاتهم الائتمانية، وأرجع مصدر بالبنك هذه الحالات إلى خلل فني في نظام تشغيل بطاقات الائتمان التابع للبنك، وقال إن البنك يقوم بإصلاح الخلل، والعمل على إعادة جميع الأموال المسحوبة بالخطأ إلى الأرصدة المتضررة. وقال عملاء للبنك إنهم فوجئوا بسحب مبالغ وصلت في حالات إلى 15 ألف درهم عند محاولة إدخال بيانات بطاقة الائتمان عبر الرقم الهاتفي المخصص لخدمة عملاء البنك حيث تلقوا رسائل نصية تؤكد عمليات السحب، وقال بعضهم إنهم حاولوا مرارا الوصول إلى مسؤولي خدمة العملاء عبر هذا الرقم دون جدوى.
المصدر: دبي