دبي (الاتحاد)
أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي وصول نسبة التبني الذكي لخدماتها إلى 93%، حتى نهاية الربع الأول من 2019، حيث توفر «الهيئة» جميع خدماتها على مدار الساعة عبر العديد من القنوات والمنصات الذكية، وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة، حيث تكرس «الهيئة» جهودها للمساهمة في جعل تجربة الحياة في دبي التجربة الأفضل عالمياً وتلبية احتياجات جميع الفئات بكفاءة وسرعة وفاعلية.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «نحرص على توفير خدمات «الهيئة» على مدار الساعة بطريقة سلسة وسهلة الاستخدام عبر العديد من القنوات والمنصات الإلكترونية والذكية في إطار جهودنا لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لتحويل حكومة دبي إلى نموذج ذكي بالكامل، ولتصبح دبي أول حكومة بلا ورق بنهاية عام 2021».
وأكد الطاير سعى «الهيئة» لتعزيز التواصل الفعال مع المتعاملين والمجتمع بشكل عام».