18 يوليو 2008 01:31
استقبلت هيئة الطرق والمواصلات وفدا زائرا من إدارة التسجيل والترخيص بوزارة الداخلية للاطلاع على احدث الخدمات المقدمة للعملاء بالهيئة·
وقالت ليلى علي بن حارب مدير إدارة مراكز خدمة العملاء بقطاع الدعم المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات إن الهدف من الزيارة هو تحقيق التواصل بين الدوائر المختلفة في جميع إمارات الدولة، والتعرف على أفضل السياسات المتبعة في مراكز خدمة العملاء بشكل عام ومركز خدمة العملاء الرئيسي في الهيئة بشكل خاص·
وقالت ليلى ''إن مثل هذه الزيارات ستدعم المؤسسات الحكومية في تبادل الخبرات والاستفادة من أفضل الممارسات في شتى المجالات الخدمية بما فيها خدمة العملاء''·
واطلع الوفد الزائر على خدمات مركز خدمة العملاء الرئيسي بالهيئة وما يقدمه من الخدمات المميزة التي تساعد على توفير الوقت والجهد لموظفي وعملاء الهيئة·
وأضافت أن الزيارة تخللتها جولة تعريفية في مركز خدمة العملاء الرئيسي برئاسة ليلى علي بن حارب التي قامت بشرح وتوضيح الخدمات العديدة والمقدمة تحت سقف واحد لعملاء مركز خدمة العملاء الرئيسي، والتي اشتملت على 149 خدمة موزعة بين خدمات تقنية المعلومات، وخدمات المواقف والرسوم، وخدمات حرم الطريق، وخدمات الترخيص·
كما تشتمل على العديد من الخدمات من الإدارات الأخرى، بالإضافة إلى الخدمات الداعمة كجهاز الدفع الآلي للفواتير، وجهاز الصراف الآلي، ومركز الأعمال الذي يقدم جميع التسهيلات التي يحتاجها العملاء الكرام والمتضمنة على طباعة نماذج تقديم الطلبات وتوفير خدمة الفاكس·
وضم الوفد الزائر من وزارة الداخلية برئاسة المقدم محمد معيوف الكتبي مدير إدارة الترخيص والآليات والسائقين، كلا من الرائد سيف الزعابي مدير فرع تراخيص المركبات، والملازم طارق الزهران ضابط ترخيص السائقين وعدد من المسؤولين·
وكان في استقبال الوفد الزائر كل من ليلى علي بن حارب مدير إدارة مراكز خدمة العملاء بالهيئة، ورحاب بوحميد ضابط رئيسي خدمة العملاء، وصديقة الظاهري مشرف إداري، ومحمد سرور ضابط خدمة العملاء وعدد من المسؤولين·
المصدر: دبي