14 مارس 2012
لمياء الهرمودي (الشارقة) - وفرت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، مجموعة من الخدمات والتيسيرات التكنولوجية الجديدة الخاصة بتسديد الفواتير والاستعلام عن قيمتها للمستهلكين بالمنطقة الشرقية، بحسب المهندس إبراهيم راشد ديماس مدير عام الهيئة. وقال إن مجلس إدارة الهيئة يحرص على توفير الإمكانات اللازمة كافة لتقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة في المناطق كافة وتلبية متطلبات المستهلكين من الخدمات وتوفير الوقت والجهد عليهم باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية.
وأشار إلى أن الهيئة وفرت خلال المرحلة الماضية مجموعة من الخدمات والقنوات التكنولوجية المتقدمة للتيسير على المستهلكين بمدينة الشارقة لتسديد الفواتير الخاصة بهم في أسرع وقت وفي أي منطقة. وأضاف “توسعت هذه الخدمات لتشمل المنطقة الشرقية، حيث تم توفير العديد من الخدمات التي تضمنت طرق حديثة لتسديد الفواتير والاستعلام عن قيمة الفاتورة”. وذكر أن الهيئة وفرت أكثر من 200 منفذ وعدد من الوسائل الجديدة لدفع فواتير الاستهلاك بهدف التيسير على المستهلكين في عملية دفع المستحقات وتوفير وقتهم وجهدهم.
وتضمنت تلك القنوات 100 فرع لتسديد الفواتير تابعاً لشركة الأنصاري للصرافة منتشرة في جميع أنحاء الدولة و24 فرعاً لوول ستريت للصرافة و5 محال تابعة لاستمارات للخدمات منها اثنين في إمارة الشارقة واثنين بإمارة دبي وواحدة بعجمان، بالإضافة إلى ماكينات الدفع الآلي التابعة للهيئة وشركة ام بي ام إي والتي تتوافر في 65 موقعاً من بينها مكاتب وإدارات تابعة للهيئة ومراكز اللولو ومحطات البترول التابعة فضلاً 64 موقعاً أخرى يجري حالياً تزويدها بهذه الماكينات.