الخميس 19 سبتمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خليفة البلوشي.. المشهد المكرر

خليفة البلوشي.. المشهد المكرر
25 ابريل 2019 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

توقفت تطلعات خليفة البلوشي عند حاجز الميدالية الفضية، في مشهد تكرر للمرة الرابعة، خلال مسيرته مع بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو.
وأكد البلوشي حزنه لضياع فرصة التتويج بالميدالية الذهبية، مؤكداً أنه ارتكب بعض الأخطاء خلال النزال النهائي، جعلته يقلص فرصه في المنافسة، قائلاً: «من المتعارف عليه أن من يزاول الجو جيتسو يظل يتعلم من هذه الرياضة وينهل منها الكثير، فطالما يمارس اللعبة فإن ذلك يعني مواصلة عملية التعلم والتي لا تنتهي أبداً».
وأكد البلوشي أن أبرز أسباب خسارته للقب تتعلق بالتوقيت، قائلاً: «لم أتحين الفرصة المناسبة للانقضاض على خصمي، في إشارة إلى أن هجومه على منافسه تأخر، إذ كان من المفترض أن يبكر بذلك الهجوم وليس في الدقائق الأخيرة من عمر النزال»، مضيفاً: «لذلك كانت دقائق النزال تمضي في ظل نجاح المنافس بالفوز بالنقاط التي أهله للفوز بالذهبية».
وأكد خليفة أن مسيرته في أبوظبي العالمية، شهدت فوزه بأربع ميداليات ذهبية واثنتين برونزية وأربع فضيات، في حين أن مسيرته مع سلسلة بطولات الجراند سلام بالموسم الحالي، أسفرت عن فوزه بالميداليات الذهبية وفي جميع هذه البطولات، وهو ما يجعله راضياً عما حققه حتى الآن، مشدداً على أنه يتطلع إلى دخول الموسم المقبل بشكل أقوى من ذي قبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©