دبي (الاتحاد) - نظمت الجامعة الأميركية في دبي، محاضرة حول العلامات التجارية بعنوان “الإقناع”، ألقاها سكوت فيزي، رئيس شركة اكسبريشن للدعاية والإعلان، وحضرها طلبة الاتصال المرئي في كلية الهندسة المعمارية والفنون والتصميم.
وتحدث المحاضر عن مفهوم العلامات التجارية وتأثيرها في الحياة اليومية وسيكولوجية الإنسان، موضحا أن من المهم أن يشارك قادة الأعمال خبراتهم مع جيل المستقبل، لتوضيح دورهم في عملية التغيير.
كما تحدث عن العلامات التجارية في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن أهميتها لا تكمن في الأرباح المادية فقط، بل تتخطاها لتكون أكثر انتشارا وتقبلا من قبل المستهلكين، وليصبح الاسم مشهورا ومرددا بين الناس.