الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

شركات التقنية الفرنسية تبحث التعاون مع الإمارات

شركات التقنية الفرنسية تبحث التعاون مع الإمارات
1 ابريل 2019 03:33

دبي (الاتحاد)

تنظم وكالة بيزنس فرانس في الفترة من الأول إلى الثالث من أبريل الجاري الفعالية الأولى لجولة فرانش تك في الإمارات، وذلك بشراكة مع قسم فرانش تك دبي-الإمارات. وتعتبر هذه الجولة التكنولوجية محفزاً للنشاط التجاري للشركات الفرنسية في دبي وأبوظبي على مدار ثلاثة أيام، حيث من المقرر أن يعقد هذا الاجتماع على هامش فعالية أسبوع تكنولوجيا المستقبل.
وتتضمن جولة فرانش تك تبادلات بنظام «الأعمال للأعمال» بين خمس شركات فرنسية مبتكرة وكبرى حاضنات التقنية في الإمارات العربية المتحدة مثل مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال، سوق أبوظبي العالمي وصناديق الاستثمار.وفي دبي، سيتاح للمشاركين بالجولة إمكانية زيارة معارض أسبوع تكنولوجيا المستقبل 2019 (www.futuretechweek.com) وهي معارض لا غنى عن زيارتها لتخصصها في مجالات تقنيات البلوكشين والأمن السيبراني وتكنولوجيا إنترنت الأشياء على مستوى الشرق الأدنى والأوسط، وهي تخصصات ترفع شعاراً رئيسياً ألا وهو «تنشيط الابتكار». كما تضم هذه المعارض الجهات الرئيسية المتخصصة في القطاع، حيث استطاعت جذب أكثر من 12.000 زائر و170 عارضاً في نسختها العام الماضي. وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل تنفيذ أحد أهم برامجها الطموحة وغير المسبوقة للتحول الرقمي بهدف تحويل مدنها الرئيسية إلى «أذكى» مدن في العالم.
ومن ثم تكمن الميزة الرئيسية في جولة فرانش تك في التعريف بالخبرة الفرنسية لرواد ومستثمري المنطقة، فضلاً عن مساعدة المشاركين على دخول هذه الأسواق النشطة والزاخرة بفرص الأعمال أو العمل على زيادة تواجدهم في المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©