عجمان (الاتحاد)
عقد مركز شرطة النعيمية الشامل في القيادة العامة لشرطة عجمان اجتماعاً مع عدد من ممثلي البنوك في الإمارة، لمناقشة سبل دعم التحول الذكي في تقديم الخدمات بما يعزز رضا المتعاملين ويقلل زمن تقديم الخدمة للجمهور.
والتقى كل من الملازم أول راشد بن حمدان النعيمي مدير فرع التحقيق والبحث الجنائي، والملازم سلطان بن محمد النعيمي مدير فرع المعلومات الأمنية بمركز شرطة النعيمية الشامل، والملازم حمد مرداس الشامسي مدير فرع المعلومات الأمنية بمركز شرطة المدينة الشامل، مع عدد من ممثلي البنوك الكبرى في إمارة عجمان لمناقشة آلية تحويل خدمة البلاغات المالية إلى خدمة ذكية.
وقال مدير فرع التحقيق والبحث الجنائي: إن الاجتماع جاء ضمن سعي شرطة عجمان لتحويل الخدمة إلى خدمة ذكية تقدم عبر تطبيق شرطة عجمان الذكي، لاختصار الوقت على المتعامل دون الحاجة إلى الحضور إلى مركز الخدمة وتقديم المستندات والوثائق المطلوبة، حيث كانت تحتاج الخدمة من 20 إلى 30 يوماً للإنجاز، بينما تم اختصارها إلى خمسة أيام كحد أقصى.
وأضاف: أن اختصار زمن تقديم الخدمة سيتم من خلال تقديم المتعامل للطلب على تطبيق شرطة عجمان الذكي، ثم يتم اعتمادها من قبل المسؤول ومخاطبة البنك مباشرة، وفي المرحلة الأخيرة يتم إخطار المتعامل عن طريق رسالة نصية لمراجعة المركز لفتح البلاغ في مدة زمنية لا تتجاوز خمسة أيام، وهذا ما يحقق تطلعات القيادة في تقليل زمن الخدمة وتعزيز رضا وسعادة المتعاملين.