الخميس 19 سبتمبر 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الزوجة اتهمته بالتعذيب.. والزوج «بلاغ كيدي»

الزوجة اتهمته بالتعذيب.. والزوج «بلاغ كيدي»
19 فبراير 2020 03:03

إيهاب الرفاعي (الظفرة)

أرجأت محكمة استئناف الظفرة، الحكم في قضية زوجة اتهمت زوجها بتعذيبها، ما دفعها إلى القفز من الطابق العلوي للمنزل تحت ضغط التعذيب إلى جلسة 25 فبراير الجاري.
وتعود القصة إلى تقدم الزوجة ببلاغ إلى الشرطة اتهمت فيه زوجها بتعذيبها، وهو ما أدى إلى حدوث إصابات متفرقة في جسدها، وأرفقت البلاغ بتقرير طبي عن حالتها، وبناء عليه قدمت الشرطة الزوج إلى النيابة العامة التي أجرت التحقيق قبل أن تحيل القضية إلى المحكمة.
وأمام محكمة الاستئناف، أنكر الزوج تعذيب زوجته، وأنها تختلق تلك الاتهامات للانتقام منه، وأن هناك محاولات للصلح بينهما، وبناء عليه أرجأت المحكمة نظر القضية لإعطاء فرصة للصلح بين الزوجين.
فيما أكدت الزوجة خلال مواجهتها بالزوج أمام المحكمة، أنه اعتاد تعذيبها، وأنها كانت محتجزة داخل المنزل، ولم يكن معها هاتف للاتصال بالشرطة، وأنها حاولت أكثر من مرة الهروب من المنزل واللجوء إلى أهلها، ولكن محاولاتها فشلت، وهو ما دفعها إلى إغلاق غرفتها من الداخل بالمفتاح، والقفز من الطابق العلوي إلى الساحة الخارجية للمنزل، أملاً في الهروب من الزوج، ولكنها تعرضت للإصابة ما جعلها تعجز عن الفرار، وعادت مرة أخرى للمنزل حتى تمكنت من الاتصال بأحد أفراد أسرتها الذي حضر إليها وأنقذها- حسب قولها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©