باريس (أ ف ب)
رغم القيود الصحية المستمرة والضبابية السائدة، اختار المشاركون في أسبوع الموضة في باريس بصورة رئيسية تقديم عروضهم حضورياً، مع بثها مباشرة أو إرفاقها بعروض رقمية، وتعتزم حوالى 30 علامة تجارية بينها «كوريج» و«إيسي مياكي»، تقديم عروض «فعلية» لكن بنمط أقل رسمية من عروض الأزياء التقليدية التي يُدعى إليها الصحافيون والشراة، ومن بين 76 داراً مسجلة في الجدول الرسمي لعروض الأزياء الجاهزة الرجالية، تنفذ 17 عرضاً حضورياً ومن بينها «ديور» و«إيرميس» وريك أوينز و«واي/بروجكت»، إضافة إلى كنزو التي يقودها المدير الفني الجديد الياباني نيغو المعروف في أوساط مصممي بنمط أزياء الشارع (ستريت وير).