لندن (د ب أ)

أشار بيترو بيكاري، الرئيس التنفيذي لشركة الأزياء الفرنسية «ديور»، إلى وجود طلب قوي على ملابس السهرة خلال الأشهر الأخيرة، وأضاف في مقابلة مع تلفزيون بلومبرج أمس أن المبيعات خلال الشهر الجاري تحقق أرقاماً جيدة بفضل مرونة الاستهلاك، وأوضح أنه يتعين على «ديور» السير على خطى المنافسين وأن ترفع الأسعار لمواكبة التكاليف المرتفعة لمدخلات الإنتاج، كما أكد أن الشركة تعتزم مواصلة الاستثمار في تجارة التجزئة التقليدية، ولكنها ترغب كذلك في تقليل الفجوة مع العالم الرقمي من خلال مزج التسوق عبر الإنترنت بتجربة الشراء داخل المتجر.